شهادتي في حادثة سقوط رافعة الحرم المكي
﷽
( حادثة سقوط رافعة الحرم المكي )
قبل عشر سنين وقبل سقوط تلك الرافعة الهائلة بأيام كنت في الحرم المكي ومررت من عند الرافعة الضخمة التي ما شاهدت مثل ضخامتها في حياتي، راودني شعور مخيف، وقلت في نفسي: من هذا المهندس الذي يفكر بهذه الطريقة؟ هل يعقل تركها بهذا الشكل ؟! بدون أوامر عليا ؟!
لأني شاهدتها في وضعية مريبة، حيث أنها مائلة ميلانا واضحاً إلى جهة الحرم، وخرطومها الطويل أيضاً في نفس الاتجاه ‼️ -يمكن مراجعة كاميرات المراقبة الموجودة في الحرم لمن يرغب في المتابعة-، فرفعت هاتفي الجوال مباشرة وفكرت فيمن أتصل ؟ ثم اتصلت بشيخنا عبد الله بن صالح العبيلان حفظه الله، -بحكم أنه معروف لديهم- وأخبرته بما رأيت، وعبرت عن خوفي من سقوطها، وطلبت منه أن يتصل بالمسؤولين وإبلاغهم، وودعته وأنا بجوارها، ثم خرجت فما هي إلا أيام قلائل إلا ونبأ سقوطها يدوّي في الآفاق، والحمد لله على كل حال.
اللهم عافنا فيمن عافيت وتولنا فيمن توليت بمنك وعموم المسلمين وصلى الله على محمد وآله وصحبه وسلم.
٤ / ١ / ١٤٤٨ هجري
تعليقات
إرسال تعليق