تشهد منطقة حائل عملية واسعة لنقل الكتب في مساجدها إلى مكان يقال أنه وقفي
بسم الله والحمد لله وعلى الله أما بعد: يا مَنْ أخذتم كتب المسلمين من مساجدهم كيف حلت لكم ؟ بل كيف تجرأتم على نقلها من بيوت الله ؟! هل استأذنتم من أصحاب الكتب ؟ أو هل شاورتم أهل المساجد في نقلها إلى مكان آخر ؟! بل كيف عرفتم أن تلك الكتب التي سلبتموها كلها أوقاف ؟ فبعضها أملاك خاصة، وبعضها مكتوب عليها تملكات أصحابها بأسماءهم. اتقوا الله وأعيدوها، أو على الأقل أعلنوا للناس أن من له كتاب فليجئ لاستلامه .