تشهد منطقة حائل عملية واسعة لنقل الكتب في مساجدها إلى مكان يقال أنه وقفي
بسم الله والحمد لله وعلى الله أما بعد:
يا مَنْ أخذتم كتب المسلمين من مساجدهم كيف حلت لكم ؟ بل كيف تجرأتم على نقلها من بيوت الله ؟!
هل استأذنتم من أصحاب الكتب ؟ أو هل شاورتم أهل المساجد في نقلها إلى مكان آخر ؟!
بل كيف عرفتم أن تلك الكتب التي سلبتموها كلها أوقاف ؟
فبعضها أملاك خاصة، وبعضها مكتوب عليها تملكات أصحابها بأسماءهم.
اتقوا الله وأعيدوها، أو على الأقل أعلنوا للناس أن من له كتاب فليجئ لاستلامه .
تعليقات
إرسال تعليق